زهورحلوه;10657065:
البيان حساني الحلو بعطيه بنتي هههههههههههههههه بقولش انا بعد نور كله زكام وكحه مسكينه تعور قلبي ولا فايد معاها اي دواء
شخبارش حبيبة قلبي .. الولد ولدكم و البنت بتكم ... البارحة وديت حسوون العيادة سوا له تنظيف بمااي البحر .. و اشتريت له هذي الغرشة اللي فيها ماي البحر حق التنظيف و اكوو اول ليلة يناام ليي زين البارحة ..و عاطني قطرات الى الحكة ... بس سألني عن خروج حسوون و شلون فيه امساك .. و قالي يحتاج الى تحليل الى عينة خروج ... ابغي اوديها المختبر اللي مقابل الطب النفسي بس ناسية ويش اسمه عشاان اخذه من البدالة و اتصل اعرف وقت دوامهم ..
تهاني العروسة;10657082:
صباح الخير بنات، حبيت اطمنكم على صوت طرشت لي ومسج وقالت لي ان الطلق زاد وقاعد ينزل منها دم وان شاء الله على الظهر بتروح المستشفى محتاجة دعواتكم يا بنات
الله يسهل عليها ان شاء الله يا رب العالمين .. يا ملين الحديد لدواد .. يا راد يوسف على يعقوب .. يا حافظ فرج مريم من ايدي اليهود .. يا حافظ يونس في بطن الحووت .. احفظها و يسر عليها و سهل ولادتها يا رب العالمين
الا باسألش تهوووون سؤال .. ويش اسم السبأ اللي حجزتي فيه الى زوجش .. ابغي احجز الى ابو حسين .. اذا ممكن الرقم ..
ام عبوود .. ادخلي فيني فضووووووووول ابغي اعرف هذا انتي اللي البارحة شفتها او لا ؟؟
خذيت .. شخبارش .. طلعت روحي و اني اسوي تحميل مو راضي ايصير بس بعد بحااول عشان مو تقوولين ماابغي ارويكم ايااه .. لازم اتشوفين ريري حسوون .. خخخخخخخخخخخخ
بطة .. و ام حمود الله يخلي ليكم فلذات اكبادكم خخخخخ